Billionaires Bank

Billionaires Bank

الخميس، 19 يونيو 2014

كيف تصبح مليونير ؟

يرجى التركيز عند قراءة هذه المقالة  وعدم التفكير في أي فكرة خارجية ، لاحظ معي ان زيارتك للمدونة كانت نتيجة فكرة مدمجة بإرادة !

حسنا ، أريدك الآن أن تحضر دفتر وقلما وتكتب فيها الأياء التي تستطيع عملها وتستمتع بأدائها كالكتابة والرياضة أو البرمجة أو حتى أشياء غريبة لايستطيع أحد فعلها !



كل انسان أعطيت له موهبة يستطيع م خلالها تحقيق أهدافه المالية والحياتية إن اختار ذلك ، المسألة كلها عبارة عن قناعات ، غير قناعاتك تتغير حياتك !!


الشيء الثاني الآن أريدك أن تعرف أن أغلب أغنياء العالم حصلوا على ثروتهم بالطلب أولا وبتقديم شيء احبوه ، كمثال مؤسس موقع الفيسبوك ومؤسس بنك الراجحي ومؤسس امازون ومؤسس اللولو هايبر ماركت وحتى ديزني لاند ! كلهم قدموا اشياء احبوها مع انهم لم يجدوا التشجيع ..


أنت لا تحتاج تشجيع من أحد ، انت فقط يجب أن تتمسك بالإرادة وبالهدف وتنظر إلى خط النهاية ، انظر إلى هدفك كانه تحقق بالفعل ، سوف أصل يعني سوف أصل ، اعتبرها كما نقول بالعامية مرحلة لعب وسوف تتعداها ، حتى وان قابلتك بعض المشاكل لا تفكر بالمشكلة بل ركز على الهدف : أنا أريد أن أصبح مليونير ، أو حتى ملياردير فكلها أوراق مطبوعة وبعض العلامات الأمنية التي تعتمد على تقنيات حديثة ..


لنعد إلى موضوعنا الاول حتى لا يتشتت إنتباهك : كيف تصبح مليونير ؟

* أين تجد نفسك ؟ في الكتابة أو التجارة أو البرمجة أو تقديم أشياء غريبة ؟ قدمها حتى لو على اليوتيوب فحتى اليوتيوب يدفع ملايين الدولارات للامور الغريبة أو حتى المميزة فكل انسان يستطيع تقديم شيء بطريقة لايمكن لأحد آخر فعلها ..

* امتلك الرؤية ، تخيل ان الامر الذي تريده حصل بالفعل ، كيف احساس انك تدفع لكل شيء تريده كاش ؟ كيف احساس انك تستطيع لدفع لهي السلعة وهذي الأشياء بدون حدود ؟ كيف احساس انك تقدر تسوي تغيير ؟ كيف احساس ان يكون اسمك من بين أغنياء العالم ؟ تلذذ بالأحساس فهو بنسبة 90 % من النتيجة ، الله سبحانه منح نعمة الخيال للتغيير فالإيمان والخيال دافع مهم جدا لأن عقل الإنسان يستطيع السيطرة على العالم المادي بقوته الكهربائية و إرادته اللامحدودة ، لاحظ معي ان كل شيء تفعله هو ارادة مسبقة او يقي مسبق سواء وعيت ذلك او لا ،  يعني بخيالك كانك تعطي امر للكون المسخر لخدمتك إن أردت ذلك  والملائكة سجدت لأبو البشر آدم ، وكل شيء في الكون مسخر لخدمة الإنسان المؤمن ، المؤمن بهدفه  لا أحد يستطيع ايقافه ..


* افعل كل ماتستطيع فعله وابتعد عن التفكير في الأحداث ، ركز فقط على الحصول ومتعة الحصول ، إذا قدمت كل شيء تستطيع عمله وانت مؤمن لازم راح تلقى نتيجة ولكن لاعليك من الوقت ولاتفكر بالوقت او الأحداث كما قلنا ..



* افرح لكل من يمتلك النعمة ، أو على الأقل لاتكره وجود النعمة ولكن اطلبها مباشرة من الله بحب وثقة * فكر كيف ستنفقها كأنك امتلكتها فعلا .

* انفق شيئا منحك الله اياه وتستطيع منحه دون مقابل ، حتى لو كانت معلومة ، تستطيع أيضا ان تمنح الرزق والنعمة للكائنات الحية بدلا من رميها ، امنح النعمة بدلا من التخلص منها للقطط أو للعصافير أو حتى للنمل  !


* تذكر ان الذي يعطي يستلم ولو بعد حين حين يحتاج وحين يريد وحين يطلب ويؤمن ..


* دون أهدافك


* امتلك نقاط اساسية بدلا من الفرعية : التفكير الإيجابي  ، الصحة واللياقة ، الأسرة ، الثروة والحرية ، وفعل الخير


* كن مع أمثلة أو أشخاص مناسبين لهدفك أو أهدافك ، إن لم يكن في العالم الواقعي فيمكنك لك عن طريق العالم الإفتراضي بمشاهدة الفيديوهات ومتابعة الأمثلة التي حصلت على هدفك بالفعل ، ركز على الامثلة واشعر بالحصول ، شاهد صور وفيديوهات وقصص حول الثروة والمال والبنوك والسفر والرفاهية وحتى فعل الخير دون حدود  ..


تذكر ان كل شيء تفعله هو عبارة عن أمر دماغي للجسم  وانت تستطيع التغير لأي شيء تريد ، وتذكر ايضا ان الإنسان فيه نفخة من روح الله وان الملائكة سجدت لآدم .. ( من عمل صالحا من ذكر او أنثى وهو مؤمن فلنحيينه حياة طيبة ) 


نراك لاحقا بستة أو حتى عشرة حسابات بنكية مليئة بالاموال
بالتوفيق :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق