Billionaires Bank

Billionaires Bank

الجمعة، 12 ديسمبر 2014

أكثر المواقع ربحاً

عن المواقع الأكثر ربحاً في العالم .. كم تربح ؟ و ما هي فكرتها ؟ و لماذا يربح أصحابها ؟ و هل ان الامر فعلا يحتاج لطاقة فريدة من نوعها ؟؟ …. دعونا نرى :)

Amazon.com

موقع امازون المعروف يتصدر القائمة فهو يربح تقريبا .. 34,204,000,000 $ دولار ( 1,084 $ دولار في الثانية الواحدة) أنشئ الموقع في عام 1994 و حاليا يحتوي على 33,700 موظف يعملون لديه , و هو موقع تجارة الكتروني للبيع و الشراء  .

Google.com

موقع جوجل او محرك البحث جوجل يأتي في المرتبة الثانية , لانه يربح تقريبا … 29,321,000,000 $ دولار ( 929 $ في الثانية الواحدة ) .. و موقع جوجل معروف جدا لكل الناس و هو يعتمد على وجود ترافيك عالي جدا مما يجعل جميع مسوقي الانترنت يطلبون رضائه …

Ebay.com

ايضا من المواقع المعروفة جدا …. يربح تقريبا … 9,156,000,000 $ دولار ( 290 $ بالثانية الواحدة ) … و هو يشبه موقع امازون من حيث العمل و طريقة الربح .. فهو موقع تجارة للبيع و الشراء و تم انشائه حتى قبل امازون في عام 1995 …

Yahoo.com

موقع الياهو المشهور …. يربح هذا الموقع تقريبا … 6,324,000,000 $ دولار ( 200 $ دولار بالثانية الواحدة ) … و هو محرك بحث مثل جوجل , بل تم انشاؤه قبل موقع جوجل ب سنتين ….

Alibaba.com

موقع علي بابا للتجارة  … يربح هذا الموقع تقريبا … 5,557,600,000 $ دولار ( 176 $ بالثانية الواحدة ) …. ايضا يعتبر من مواقع التجارة و التبادل التجاري بين الناس في البيع و الشراء ….

Priceline.com

موقع ناجح جدا لبيع تذاكر الطيران , حجز الفنادق , السيارات , رحلات سياحية , …… و يربح هذا الموقع تقريبا … 3,072,240,000 $ دولار ( 97 $ بالثانية الواحدة )  الشيء الجميل و الفريد في هذا الموقع هو انك تستطيع ان تحدد السعر الذي تريده انت و الموقع يقوم بعملية البحث لايجاد افضل ما تريده من رحلات و تسهيلات مثلا ….

Netflix.com

موقع بفكرة رائعة … هذا الموقع يربح تقريبا … 2,160,000,000 $ دولار ( 68 $ دولار بالثانية الواحدة ) … فكرة هذا الموقع هي تحويل الانترنت الى تلفاز … بحيث يستطيع المشترك بمبلغ بسيط جدا شهريا ان يشاهد عدد لا نهائي من الافلام او المسلسلات او اي برنامج ممكن او حتى مباراه لكرة القدم … وقت ما يشاء و اين ما يشاء من على الانترنت ….
طبعا بالتأكيد لم نذكر موقع الفيسبوك و السكاي بي و مواقع كثيرة اخرى تربح دخلا عاليا جدا شهريا …. لكن ما قد وجدته هنا بعد عملية البحث التي قمت بها هو  ….
1. جميع هذه المواقع  تحتوي فكرة … نعم … فكرة خطرت لشخص ما و بعد القيام بالبحث وجد انها ناجحة , ثم قام بانشائها ….
2. المواقع ليست صعبة جدا من ناحية التصميم او البرمجة …. فمن السهل تصميم و برمجة موقع مثل موقع امازون ( طبعا للمبرمجين و مصممي المواقع ) فهو يعتبر موقع   e-commerce    بمزايا خاصة طبعا ….
3. هناك اكثر من موقع لديه نفس الفكرة و يربح الكثير ايضا …. مثل امازون و اي باي ….. لديهم نفس فكرة الربح تماما , و يربحون الكثير ايضا .. اذن الفكرة لا تقتصر على موقع واحد فقط …
4. جميع هذه المواقع تعتمد اعتمادا كليا على وجود الترافيك …. فهي لن تربح سنتا واحدا اذا لم يأتها زوار ….
النتيجة
الفكرة لانشاء موقع مربح هي مهمة جداً … فمعظم المواقع تأتي كفكرة في البداية …. لكن اي انسان يستطيع الاستعانة بأفكار الغير … تستطيع عمل موقع مشابه جدا لموقع يربح الملايين .. و لكن هل ستربح ؟؟؟
اذن الأهم من ذلك كله هو الايمان بما تقوم به و الاصرار عليه و عدم اليأس …. اذا عرفت ان فكرتك مربحة , لا تقف … لا تخاف .. فقط نفذ … و ابدأ و اعمل 

هناك تعليق واحد: